المنظمة
برنامج تمويل التجارة العربية
تاريخ تقبل الطلبات
-
المهام والواجبات الرئيسية للوظيفة
- إعداد التقارير والبيانات المالية الفصلية والسنوية.
- اعداد مخصصات الائتمان المتوقعة وفق المعايير المحاسبية الدولية.
- مساعدة رئيس قسم المالية والحسابات في العمل على اعداد متطلبات المدقق الخارجي وسير العمل خلال التدقيق.
- إعداد ومراجعة القيود المحاسبية وإعداد التسويات البنكية والمتابعة عليها.
- المساعدة في إعداد الدفعات للموردين ومتابعة الحساب البنكي.
- متابعة السحوبات من خطوط الائتمان وتسديدات المبالغ المستحقة.
- اعداد تسويات الحسابات للتأكد من صحة الأرصدة في المركز المالي.
- مساعدة رئيس قسم المالية والحسابات في اعداد التوقعات للميزانية التقديرية.
- التنسيق مع صندوق النقد العربي فيما يتعلق بالقيود المحاسبية للاستثمارات.
- أية أعمال ومهام أخرى يكلف بها أو يطلبها منه رئيس القسم أو مدير الدائرة.
المؤهلات والخبرات المطلوبة
- شهادة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة معترف بها و ان يكون حاصل على شهادة مهنية معتمدة (CPA/ACCA/CA)
- 7-5 سنوات خبرة في المالية والحسابات ويفضل ان يكون حاصل على خبرة في مكتب تدقيق الحسابات.
- يتمتع بمهارات تقنية المعلومات واجادة استعمال Excel.
- إجادة تامه للغتين العربية والإنجليزية وإجادة اللغة الفرنسية تعتبر ميزة إضافية.
ترسل الطلبات مرفقة بالسيرة الذاتية وصوره شخصية حديثة الى البريد الإلكتروني recruitment@atfp.org.ae
سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين يتم اختيارهم.